
في خطوة جديدة تعكس جدية نادي الزمالك في قضية شكواه ضد اللاعب السابق أحمد مصطفى “زيزو”، منح الاتحاد المصري لكرة القدم النادي مهلة إضافية لاستكمال ملف القضية، ما يعزز فرص النادي في تقديم مستندات قوية تدعم موقفه القانوني وتسهم في تسوية النزاع بشكل عادل.
الزمالك يحصل على مهلة أسبوعية لاستكمال ملف الشكوى
أعلنت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم موافقتها على طلب الزمالك بمنحه أسبوعًا إضافيًا لتقديم مذكرة شارحة مدعمة بجميع المستندات الهامة المتعلقة بشكوى النادي ضد “زيزو”، كان ذلك من خلال خطاب رسمي وصل إلى إدارة القلعة البيضاء، على أن يُرفَق خلال الفترة المقبلة كل ما يثبت حقوق النادي المالية والقانونية في القضية.
المستندات المالية ودورها في تقوية موقف الزمالك
سيقدم الزمالك مستندات وأدلة مهمة تؤكد وجود مستحقات مالية متأخرة لدى اللاعب، تشمل حسم مستحقاته المتعلّقة بمشاركته في مباريات بطولة كأس مصر خلال موسم 2024/2025، والتي توج فيها النادي باللقب، وهو ما يدل على التزام الزمالك المهني تجاه لاعبيه حتى بعد رحيلهم رسميًا، مما يدعم موقف النادي ويبرز عدالة مطالبه.
دور الإعلانات والظهورات التلفزيونية في القضية
تتضمن المستندات أيضًا إثباتات تتعلق بالإعلانات التجارية التي شارك فيها “زيزو”، فضلًا عن ظهوره في برامج تلفزيونية، حيث يسعى الزمالك لبيان حقوقه المتعلقة بتلك الأنشطة، مما يعكس أهمية الملف القانوني للنادي، ويعزز أهمية الاستعداد بتوثيق شامل لكل التفاصيل ذات الصلة لتحصين الموقف القانوني.
تصريحات اللاعب خلال جلسة التحقيق كمحور أساسي للدعم القانوني
يركز الزمالك على أقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي عُقدت في مقر النادي في مايو من العام الماضي، والتي تتضمن وقائع مهمة تدعم شكوى النادي، حيث يعتبر النادي هذه التصريحات جزءًا أساسيًا من ملف القضية، كما يعكس حرص الزمالك على اتباع الإجراءات القانونية المنضبطة التي تحافظ على حقوق جميع الأطراف.




